التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة.

 أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة :
أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة.

تعبتر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من أبرز الالعاب التي تستهوي عشاق كرة القدم عامة و محبي الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز  عدد المشتركين فيها الموسم الماضي "ثمانية ملايين "مشترك من

 كافة دول العالم نظرا لمتعتها من جهة و لجوائزها القيمة من جهة أخرى ، و بما أن  عشاق لعبة (fantasy premier league) بصدد البحث  على افضل تشكيلة في اللعبة وهذا لغرض تصدر ترتيب اللعبة والفوز بإحدى الجوائز القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي للعبة فانتازي البريمرليج .

في هذه المدونة سوف اقدم لكم أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي يمكنك من خلالها تصدر الترتيب  وتحسين ترتيبك العالمي وهذا حسب تصريحات خبراء لعبة الفانتازي " سكاوت"  .

أفضل تشكيلة فانتازي حسب كل مركز :

تقدم لجنة خبراء لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و المتكونة من محللين و العارفين في الدوري الإنجليزي نصائح هامة لكل متتبعي لعبة الفانتازي فحسب تحليلات خبراء اللعبة سوف ننقل لكم أحسن اللاعبين من حيث حصولهم على النقاط في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و حسب مركز  كل لاعب وهذا لمي نتمكن من الوصل الى احسن و افضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي ولم لا الفوز بإحدى الجوائز الأسبوعية .

احسن اللاعبين في مركز حراسة المرمى و الدفاع :

يعتبر اختيار حارس المرمى و المدافعين من الإختيارات الهامة في لعبة فانتازي البريمرليج فاللاعب المدافع و الحارس مطالبين بالخروج بشباك نظيفة (كلين شيت) وهذا 

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة.

لكي تتمكن من حصد ستة نقاط عن كل لاعب لم يتلقى فريقه اهداف و كما هو الحال لحارس المرمى و لهذا سوف اقدم لك افضل حارس و احسن خط دفاع يمكنك الإعتماد عليه في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي خلال هذه الجولات.

مارتينز وڨويتا :

 يتفق كل محبي لعبة الفانتازي على ان حارس مرمى استون فيلا "مارتينز " هو افضل حارس يمكنك الإعتماد عليه في لعبة الفانتازي و هو كذالك و لكن و بعد التوقف الدولي سوف يكون عليك تغير الحارس و البحث عن حارس اخر لتشكيلتك في الفانتازب نظرا لمباريات استون فيلا القادمة حيث سوف

 يواجه ابتداء من الجولة 4 كل من تشيلسي و ايفرتون و مانشستر يونايتد و توتنهام و لهذا فنسبة خروج الحارس بالكين شيت سوف تكون ضئيلة جدا و افضل بديل للحارس مارتينز سوف يكون حارس نادي كريستال بالاس "ڨويتا" حارس جيد ومتميز بنسبة امتلاك 5،3٪ و بسعر 4،5€ فقط .

 اما بخصوص افضل اللاعبين في خط الدفاع فأول خيار هو مدافع نادي ويستهام كريسوال الذي يقدم مستويات ممتازة رفقة ناديه فاللاعب الى حد الأن يمتلك 9نقاط في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .

الونسو مدافع تشيلسي اللاعب هو اكثر مدافع من حيث مجموع النقاط في اللعبة فهو يمتلك 21 نقطة و نسبة امتلاكه قليلة في اللعبة 8،7٪ فقط .

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة.

ايلينج مدافع نادي ليدز يونايتد من افضل المدافعين في لعبة فانتازي البريمرليج يمتلك نزعة هجومية و غالبا ما يساهم في تقديم تمريرات حاسمة و نسبة امتلاك اللاعب لحد الأن في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 13٪ .

افضل اللاعبين في وسط الميدان و الهجوم : 

يعتبر خط وسط الميدان و الهجوم اكثر المناصب التي تجلب نقاط في تشكيلتك ولهذا عليك جلب لاعبين يسجلون و يقدمون أهداف و من أجل كل هذا وحسب خبراء لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي فإن افضل اللاعبين هم كالأتي:


كريستيانو رونالدو : نجم مانشستر يونايتد العائد اليه سعره في اللعبة12،5€  من الممكن اي يعتمد عليه المدرب في الجولة 4.

محمد صلاح : نجم ليفربول او كما يطلق عليه محبي الفانتازي "ملك اللعبة" فأي تشكيلة فانتازي لاتخلو من اسم الفرعون المصري وهذا نظير ما يقدمه من نقاط .

برونو فيرنانديز متوسط ميدان مانشستر يونايتد و الإسم الثاني بعد محمد صلاح  فاللاعب البرتغالي يعتبر ضمن الركائز التي يعتمد عليها كل عشاق الفانتازي و تجد اسم برونو و محمد صلاح دائما ضمن احسن تشكيلة في لعبة فانتازي البريمرليج.

سون نجم توتنهام يجلب ان يكون ضمن تشكيلتنا الأفضل في اللعبة فالنجم الكوري يقدم مستويات خرافية مند انضمامه .

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة.

سعيد بن رحمة نجم ويستهام قدم أداء خرافي منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (2021/2022) فالدولي الجزائري استطاع تسجيل هدفين و تقديم ثلاثة تمريرات حاسمة و يمتلك بن رحمة 24 نقطة في لعبة الفانتازي و لهذا يجب الإعتماد عليه خاصة وان سعره 6،3€.

انتونيو مهاجم ويستهام يعتبر افضل مهاجم لحد الأن في الدوري الإنجليزي رصيده 29 نقطة في لعبة .

اينجز المنتقل حديثا الى استون فيلا من افضل اللاعبين في لعبة فانتازي البريمرليج يمتلك في رصيده 15 نقطة .

كانت هذه افضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي حسب خبراء اللعبة و لمزيد من النصائح و الإستفسار عن اي شيء بخصوص اللعبة الإفتراضية يمكنكم الإنظمام الى قناتي "فانتازي بالعربي" التي نقدم فيها حلاقات بشكل دوري .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة.

  أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة: السلام عليكم محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما  أن أغلبية المشتركين في لعبة الفانتازي 2022/2023 في عالمنا العربي محبون للمنافسة و رفع التحدي في اللعبة الإفتراضية الأكثر شهرة ، وكيف لا و عدد المشاركين فيها تجاوز الثمانية (10)ملايين مشترك من جميع انحاء العالم. كما وجدت لكم  أكواد دوريات (ليج فانتازي)   هذه الدوريات قام بإنشائها أصحاب قنوات و صفحات رياضية منها عربية و ايضا اجنبية  مختصة بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قامت بإنشاء دوريات و ذالك من أجل رفع المنافسة بين متتبعي لعبة الفانتازي . افضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوي الإنجليزي  و تقدم هذه القنوات و الصفحات  جوائز قيمة للفائزين فيها ، فإذا كنت من عشاق اللعبة و تريد المشاركة و الفوز بإحدى هذه  الجوائز فسوف أقدم لكم بعص الأكواد الخاصة بدوريات الفانتازي المشهورة بتقديم جوائز قيمة للفائزين معها  . و تختلف الجوائز المقدمة فمنها من تقدم هواتف ذكية و حسابات نتفليكس و أخري تقدم مبالغ جد محترمة تتراوح مابين 500$ و 5000$  ، و تكون طريقة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet: يعتبر تطبيق 1xbet المراهنات على المباريات الرياضية المتعددة أحد أكثر طرق الربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل ، حيث يمكنك ربح الكثير من المال بمجرد وضع توقعات المباريات الرياضية ، ولكن يغفل الكثير من المشتركين في تطبيق 1xbet عن افضل الطرق لربح المال بطريقة مضمونة وذالك من خلال عمل قسيمة تراكمية تضم العديد من الأحداث الرياضية . تحميل تطبيق 1xbet لجميع الأجهزة اليوم في مدونة الشبابية سوف نتطرق إلى شرح طريقة إنشاء قسيمة تراكمية تكون مضمونة وايضا يمكن من خلالها ربح مال وفير ، وقبل البدأ اترك لكم كود البرومو الخاص بالتسجيل وذالك  لمضاعفة مبلغ الإيداع. 1x_1533324 شرح القسيمة التراكمية في تطبيق 1xbet : القسيمة التراكمية هي أن تراهن على عدة احداث في قسيمة واحدة أي تراكم التوقعات و اذا كانت كل التوقعات صحيحة سوف تفوز بمبلغ القسيمة . فيمكنك انشاء قسمة التراكمية بالشكل الموضح في الفيديو  فمثلا تختار التوقع الصحيح و تضيفه من أعلى القسيمة إلى قسيمة الرهان و بعدها تنتقل الى التوقع الثاني و بنفس الطريقة ، و يمكنك وضع الكثير من التوقعات التراكمية في قسي

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

  أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم : تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإفتراضية التي استهوت عقول عشاق كرة القدم عامة و متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز (premier league) خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز عدد المشتركين فيها الثمانية (8) ملاين مشترك من كافة دول العالم تحضى بمتابعة كبيرة في عالمنا العربي نظيرة جوائزها القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي " fantasy premier league . اليوم في مدونة " largeut " و بالأرقام و الإحصائيات سوف اقدم لكم التشكيلة المثالية  التي يمكنكم الإعتماد عليها في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتصدرها وتحسين ترتيبكم العالمي ، فالتشكيلة المثالية في لعبة الفانتازي يجب ان تتكون من عدة لاعبين يمكنهم تقديم نقاط كثير للمشتركين و الأكثر من ذالك ان تكون نسبة امتلاك هؤلاء اللاعبين في الفانتازي. منخفضة من اجل صنع الفارق . تشكيلتنا المثالية اليوم لن تتعدى الميزانية المقدمة من موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لهذا فهي أحسن تشكيلة فانتازي لهذا الموسم . الحارس المثالي في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي : يعتبر ح