التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

 أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم :
أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإفتراضية التي استهوت عقول عشاق كرة القدم عامة و متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز (premier league) خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز عدد المشتركين فيها الثمانية (8) ملاين مشترك من كافة دول العالم تحضى بمتابعة كبيرة في عالمنا العربي نظيرة جوائزها القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي "fantasy premier league.

اليوم في مدونة "largeut" و بالأرقام و الإحصائيات سوف اقدم لكم التشكيلة المثالية  التي يمكنكم الإعتماد عليها في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتصدرها وتحسين ترتيبكم العالمي ، فالتشكيلة المثالية في لعبة الفانتازي يجب ان تتكون من عدة لاعبين يمكنهم تقديم نقاط كثير للمشتركين و الأكثر من ذالك ان تكون نسبة امتلاك هؤلاء اللاعبين في الفانتازي. منخفضة من اجل صنع الفارق .

تشكيلتنا المثالية اليوم لن تتعدى الميزانية المقدمة من موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لهذا فهي أحسن تشكيلة فانتازي لهذا الموسم .

الحارس المثالي في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي :

يعتبر حارس المرمى في لعبة الفانتازي من الخيارت المهمة فقبل جلب الحارس الخاص بتشكيلتك يجب ان تنظر الى جدول مبارياته اذا كان مثاليا خاصة في الجولات الثلاث،لكي لا تضطر فيما بعد لبيعه.

ايدوارد ميندي : 

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

حارس مرمى نادي تشيلسي ابان عن مستوى رائع منذ قدومه للفريق اللندني استطاع الحصول على 15نقطة في اخر جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يمتلك حارس تشيلسي جدول مباريات جيد حيث سوف يواجه نادي نيوكاسل ف الجولة (10) و بعدها نادي بيرنلي في الجولة (11)، سعر ميندي في لعبة فانتازي البريمرليج 6،1€ ونسبة امتلاكه 17٪.

افضل خط دفاع في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي:

الكسندر ارنولد :

مدافع نادي ليفربول يمتلك ارنولد نزعة هجومية. فاللاعب الإنجليزي حتى وان لم يتحصل على الكلين شيت يمكنه تقديم تمريرات حاسمة اي نقاط اضافية للكلين شيت اذا خرج بشباك نظيفة، وهذا ما شاهدناه في الجولة (9) من البريمرليج عندما فاز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة .

ارنولد كان قد قدم اسيست و تحصل على البونص وكان مجموع نقاطه في لعبة فانتازي البريمرليج (10نقاط) ورغم سعره الذي يبلغ 7،5€ الا انه من الخيارات الجيدة في التشكيلة المثالية لهذا الموسم.

كريسوال :

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

مدافع نادي ويستهام لاعب يستحق التواجد في تشكبلتنا المثالية استطاع التألق في الموسم الماضي من البريمرليج و لايزال يقدم نتائج جيدة خاصة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي استطاع ان يقدم تمريرة حاسمة والخروج بالكلين شيت عندما فازو على نادي توتنهام بهدف نظيف ، سعره 5،5€ و نسبة امتلاكه 14،5٪.

ليفرمينتو : 

مدافع نادي الساوثهامتون لاعب جيد و بسعر مغري استطاع التسجيل و ليست المباراة الاولى التي يتألق فيها ، يعتبر من مفاجأة الدوري الإنجليزي هذا الموسم سعره 4،5€ .

تشيلوال: 

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

مدافع تشيلسي اصبح اول مدافع يسجل في ثلاثة مباريات متتالية في البريمرليج يقدم مستوى مثالي الدولي الإنجليزي في اخر ثلاثة جولات استطاع الحصول على35نقطة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وسعره في اللعبة 5،8€ و مرشح للإرتفاع اصبح جلبه لتشكيلتنا المثالية امرا حتميا.

احسن اللاعبين في وسط الميدان :

محمد صلاح : 

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

اذا كنا نبحث عن كابتن لأحسن تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي فالأكيد اننا سوف نختار الدولي المصري ، محمد صلاح و كل جولة يقدم أداء فوق الخيال اخر مباراة استطاع أن يسجل هاتريك في شباك المان يونايتد و بسبب نسبة امتلاكه الكبيرة جدا في لعبة الفانتازي والتي تتجاوز 67٪ اصبح وضع الكبتنة على لاعبر اخر ريسك و خطر على عشاق الفانتازي .

مونت : 

متوسط ميدان نادي تشيلسي من احسن و افضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي تألق في المباراة التي فاز فيها البلوز بسباعية على نوريتش سيتي و كانت حصيلة "مونت" هاتريك و تمريرة حاسمة ، و بسبب جدول تشيلسي الجيد كما شرنا اليه سابقا من المستحسن تواجده في تشكيلتنا المثالية لهذا الموسم من لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .

فيل فودين : 

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

اصبح من القطع الأساسية التي يعتمد عليها مدرب مانشستر سيتي فاللاعب تقريبا كل جولة اما يسجل أو يصنع الهدف و يعتبر فودين خيار ديفريشال في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بنسبة امتلاك لا تتجاوز 8٪ سعره 8،1€ يواجه كريستال بالاس في الجولة (10) من البريمرليج.

يوري تيليمنس: 

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

لاعب نادي ليستر سيتي كنت اشرت اليه في قناتي على اليوتوب قبل الجولة (6) استطاع الدولي البلجيكي قيادة الثعالب لفوز مهم و تحصل على 20نقطة اخر جولتين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي ، الشيء الجيد ان اللاعب نسبة امتلاكه في الفانتازي منخفظة و ايضا سعره (6،4€) .

خيارات مثالية لمنصب الهجوم في الفانتازي :

ثلاثة مهاجمين نسبة امتلاكهم ضئيلة و يعتبرون خيارات ديفرينشال في فانتازي البريمرليج كما ان سعرهم مغري وهم:

جوشوا كينج:

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

مهاجم نادي واتفورد والعائد من الإصابة و مباشرة بعد عودته للميادين في الجولة (10) استطاع ان يسجل هاتريك في مرمى ايفرتون سعره مغري جدا 5،5€  ونسبة امتلاكه في الفانتازي لا تتجاوز 1،8٪لحد الأن يمكننا الإعتماد عليه لقيادة هجوم أحسن تشكيلة فانتازي.

كالوم ويلسون :

مهاجم نادي نيوكاسل الإنجليزي و العائد ايضا من الإصابة من أفضل الخيارات في الجولات القادمة اقول من الجولة 16 حتى الجولة 20 يمكننا شرائه فيما بعد .

شانج هوانج : 

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

مهاجم نادي الولفرهامبتون استطاع ان يسجل في عدة جولات قبل ان يصبح مدرب الوفلر يعتمد عليه بشكل اساسي رفقة خيمينيز لقيادة الهجوم اللاعب يتألق من جولة لأخرى و ارقامه تأكد ذالك لحد الأن نسبة امتلاكه في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لا تتجاوز 8٪ وسعره5،7€ يمكننا ان نعتمد عليه في تشكيلتنا لهذا الموسم طبعا اذا واصل التألق .

كانت هذه أحسن تشكيلة مثالية لهذا الموسم (2021/2022) من لعبة fantasy premier league و لمعلومات و اي استفسارات حول اللعبة الإفتراضية يمكنك ان تترك تعليق او تلتحق بنا على قناتنا في اليوتوب .

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة.

  أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة: السلام عليكم محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما  أن أغلبية المشتركين في لعبة الفانتازي 2022/2023 في عالمنا العربي محبون للمنافسة و رفع التحدي في اللعبة الإفتراضية الأكثر شهرة ، وكيف لا و عدد المشاركين فيها تجاوز الثمانية (10)ملايين مشترك من جميع انحاء العالم. كما وجدت لكم  أكواد دوريات (ليج فانتازي)   هذه الدوريات قام بإنشائها أصحاب قنوات و صفحات رياضية منها عربية و ايضا اجنبية  مختصة بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قامت بإنشاء دوريات و ذالك من أجل رفع المنافسة بين متتبعي لعبة الفانتازي . افضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوي الإنجليزي  و تقدم هذه القنوات و الصفحات  جوائز قيمة للفائزين فيها ، فإذا كنت من عشاق اللعبة و تريد المشاركة و الفوز بإحدى هذه  الجوائز فسوف أقدم لكم بعص الأكواد الخاصة بدوريات الفانتازي المشهورة بتقديم جوائز قيمة للفائزين معها  . و تختلف الجوائز المقدمة فمنها من تقدم هواتف ذكية و حسابات نتفليكس و أخري تقدم مبالغ جد محترمة تتراوح مابين 500$ و 5000$  ، و تكون طريقة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet: يعتبر تطبيق 1xbet المراهنات على المباريات الرياضية المتعددة أحد أكثر طرق الربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل ، حيث يمكنك ربح الكثير من المال بمجرد وضع توقعات المباريات الرياضية ، ولكن يغفل الكثير من المشتركين في تطبيق 1xbet عن افضل الطرق لربح المال بطريقة مضمونة وذالك من خلال عمل قسيمة تراكمية تضم العديد من الأحداث الرياضية . تحميل تطبيق 1xbet لجميع الأجهزة اليوم في مدونة الشبابية سوف نتطرق إلى شرح طريقة إنشاء قسيمة تراكمية تكون مضمونة وايضا يمكن من خلالها ربح مال وفير ، وقبل البدأ اترك لكم كود البرومو الخاص بالتسجيل وذالك  لمضاعفة مبلغ الإيداع. 1x_1533324 شرح القسيمة التراكمية في تطبيق 1xbet : القسيمة التراكمية هي أن تراهن على عدة احداث في قسيمة واحدة أي تراكم التوقعات و اذا كانت كل التوقعات صحيحة سوف تفوز بمبلغ القسيمة . فيمكنك انشاء قسمة التراكمية بالشكل الموضح في الفيديو  فمثلا تختار التوقع الصحيح و تضيفه من أعلى القسيمة إلى قسيمة الرهان و بعدها تنتقل الى التوقع الثاني و بنفس الطريقة ، و يمكنك وضع الكثير من التوقعات التراكمية في قسي