التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

موعد و تفاصيل عن كأس الفانتازي للموسم الجديد 2021/2022.

موعد و تفاصيل عن كأس الفانتازي للموسم الجديد 2021/2022 :


موعد و تفاصيل عن كأس الفانتازي للموسم الجديد 2021/2022

بعد مرور 12 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز أصبح عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي على موعد هام وذالك بإقتراب الجولة 16 من البريمرليج وهي الجولة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة  الكأس من لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2020/2021.

في هذا العدد سوف نتطرق الى شرح مسابقة كأس الفانتازي و كيفية التأهل الى هذه المسابقة بعد التحديثات الأخيرة التي اجرتها لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.


ماهي مسابقة كأس فانتازي الدوري الإنجليزي :

لاتفصلنا عن مسابقة كأس فانتازي البريمرليج  سوى اربع (4) جولات  فقط ولهذا سوف نقوم بشرح هذه المسابقة الشهيرة من اللعبة الإفتراضية التي راجت بشكل كبيرة في جميع أنحاء العالم .

الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز سوف تكون  حاسمة لرواد و مشتركي لعبة فانتازي البريمرليج وسوفف تكون الجولة المؤهلة لمسابقة كأس فانتازي الدوري الإنجليزي  التي ينظمها الموقع الرسمي للعبة ككل موسم  ، و لكي تضمن مكانتك ضمن المتأهلين لمسابقة الكأس الخاصة باللعبة .

و سوف تكون مطالب بتحقيل ترتيب يكون ضمن الأربع ملايين الأوائل أي أن الترتيب في الجولة السادسة عشر هو من سوف يحدد المتأهلين لكأس الفانتازي  وليس الترتيب العالمي الخاص باللعبة .

نصائح هامة في الجولة 16: 

الموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي (fantasy premier league) سوف يعلن في الأيام القادمة عن بداية التصفيات المأهلة للمسابقة الخاصة باللعبة و ككل موسم سوف يتم الإعلان عن العدد المسموح به للمتأهلين ففي الموسم الماضي حددت لعبة الفانتازي عدد المتأهلين لمسابقة الكأس بأربع ملايين و أما هذا الموسم ربما سوف يرتفع و ذالك بسبب ازدياد عدد المشتركين في اللعبة  و لهذا لكي تتمكن من التأهل الى هذه المسابقة الهامة و التي فيها جوائز جد قيمة. عليك أن تتعرف على قوانين هذه اللعبة .

والتي سوف تسمح لك بالتغيير بالسالب في جولة التصفيات المؤهلة أي انك لو فعلت (-4) في عذه الجولة فإن الموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي سوف ينقص ذالك السالب من مجموع النقاط المتحصل عليها وليس من مجموع نقاط الجولة .

ولكن بعد الجولة 16. سوف تتغير المنظومة و يصبح السالب يحتسب من مجموع نقاطك الخاصة بالجولة  مثلا أنت عملت تغيير بالسالب (-4). و تحصلت على 60نقطة و الشخص الذي انت تواجهه تحصل على 59 نقطة  ففي هذه الحالة الموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 

سوف يقوم بخصم اربع نقاط من مجموع جولتك و سوف تصبح متحصل سوى على 56 نقطة و بهذا سوف تقصى من مسابقة الكأس الخاصة بلعبة فانتازي البريمرليج .


تستمر مسابقة كأس الفانتازي بنفس النسق الذي بدأت عليه أي أنك كل اسبوع سوف تواجه اشخاص عن طريق اجراء قرعة عشوائية من طرف ادارة لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و هذه القرعة قد تضعك تواجه الأول عالميا أو الثاني أو اي شخص مشترك في مسابقة كأس الفانتازي 

وسوف يتأهل من يتحصل على أعلى مجموع نقاط في الجولة ، لهذا يجب أن تمتلك أحسن تشكيلة فانتازي لكي تتمكن من التألق و التأهل الى مسابقة الكأس و لم لا التتويج و الحصول على جوائز قيمة التي تمنحها لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة.

  أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة: السلام عليكم محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما  أن أغلبية المشتركين في لعبة الفانتازي 2022/2023 في عالمنا العربي محبون للمنافسة و رفع التحدي في اللعبة الإفتراضية الأكثر شهرة ، وكيف لا و عدد المشاركين فيها تجاوز الثمانية (10)ملايين مشترك من جميع انحاء العالم. كما وجدت لكم  أكواد دوريات (ليج فانتازي)   هذه الدوريات قام بإنشائها أصحاب قنوات و صفحات رياضية منها عربية و ايضا اجنبية  مختصة بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قامت بإنشاء دوريات و ذالك من أجل رفع المنافسة بين متتبعي لعبة الفانتازي . افضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوي الإنجليزي  و تقدم هذه القنوات و الصفحات  جوائز قيمة للفائزين فيها ، فإذا كنت من عشاق اللعبة و تريد المشاركة و الفوز بإحدى هذه  الجوائز فسوف أقدم لكم بعص الأكواد الخاصة بدوريات الفانتازي المشهورة بتقديم جوائز قيمة للفائزين معها  . و تختلف الجوائز المقدمة فمنها من تقدم هواتف ذكية و حسابات نتفليكس و أخري تقدم مبالغ جد محترمة تتراوح مابين 500$ و 5000$  ، و تكون طريقة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet: يعتبر تطبيق 1xbet المراهنات على المباريات الرياضية المتعددة أحد أكثر طرق الربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل ، حيث يمكنك ربح الكثير من المال بمجرد وضع توقعات المباريات الرياضية ، ولكن يغفل الكثير من المشتركين في تطبيق 1xbet عن افضل الطرق لربح المال بطريقة مضمونة وذالك من خلال عمل قسيمة تراكمية تضم العديد من الأحداث الرياضية . تحميل تطبيق 1xbet لجميع الأجهزة اليوم في مدونة الشبابية سوف نتطرق إلى شرح طريقة إنشاء قسيمة تراكمية تكون مضمونة وايضا يمكن من خلالها ربح مال وفير ، وقبل البدأ اترك لكم كود البرومو الخاص بالتسجيل وذالك  لمضاعفة مبلغ الإيداع. 1x_1533324 شرح القسيمة التراكمية في تطبيق 1xbet : القسيمة التراكمية هي أن تراهن على عدة احداث في قسيمة واحدة أي تراكم التوقعات و اذا كانت كل التوقعات صحيحة سوف تفوز بمبلغ القسيمة . فيمكنك انشاء قسمة التراكمية بالشكل الموضح في الفيديو  فمثلا تختار التوقع الصحيح و تضيفه من أعلى القسيمة إلى قسيمة الرهان و بعدها تنتقل الى التوقع الثاني و بنفس الطريقة ، و يمكنك وضع الكثير من التوقعات التراكمية في قسي

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

  أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم : تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإفتراضية التي استهوت عقول عشاق كرة القدم عامة و متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز (premier league) خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز عدد المشتركين فيها الثمانية (8) ملاين مشترك من كافة دول العالم تحضى بمتابعة كبيرة في عالمنا العربي نظيرة جوائزها القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي " fantasy premier league . اليوم في مدونة " largeut " و بالأرقام و الإحصائيات سوف اقدم لكم التشكيلة المثالية  التي يمكنكم الإعتماد عليها في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتصدرها وتحسين ترتيبكم العالمي ، فالتشكيلة المثالية في لعبة الفانتازي يجب ان تتكون من عدة لاعبين يمكنهم تقديم نقاط كثير للمشتركين و الأكثر من ذالك ان تكون نسبة امتلاك هؤلاء اللاعبين في الفانتازي. منخفضة من اجل صنع الفارق . تشكيلتنا المثالية اليوم لن تتعدى الميزانية المقدمة من موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لهذا فهي أحسن تشكيلة فانتازي لهذا الموسم . الحارس المثالي في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي : يعتبر ح