التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

فانتازي الدوري الإنجليزي: أبرز الصفقات وأسعار اللاعبين الجدد.

فانتازي الدوري الإنجليزي: أبرز الصفقات وأسعار اللاعبين الجدد :

السلام عليكم ورحمة الله اخواني محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي في الوطن العربي اليوم في هذا العدد سوف نتطرق الى أبرز الصفقات و أسعار اللاعبين الجدد مع الأندية التي إنتقلو اليها و سوف نقدم بعض الإحصائيات التي تحصلو عليها في مواسمهم السابقة .
فانتازي الدوري الإنجليزي: أبرز الصفقات وأسعار اللاعبين الجدد.

لاعبين تم استقدامهم من خارج البريمرليغ :

سوف نبدأ باللاعبين الذين تم التعاقد معهم من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز و هم كالتالي :

ليون بايلي : لاعب ليفركوزن و الموهبة الجاماكية عمره 23 سنة قدم موسم رائع في البوندسليجا انتقل حديثا الى نادي استون فيلا هذا اللاعب سيكون افضل خليفة للاعب جريليتش في حال تم اتمام سفقة انتقاله لسيتيزنس .


كريستيانو رونالدو: 
صاروخ ماديرا رونالدو القادم من الكاتشيو الإطالي نحو بيته القديم في مانشستر يونايتد اكبر اضافة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من حيث سعر اللاعب الذي بلغ 12،5€ و من حيث الإسم و الشهرة فاللاعب و بمجرد اضافته في اللعبة تم شرائه من قبل عشاق الفانتازي  .
فانتازي الدوري الإنجليزي: أبرز الصفقات وأسعار اللاعبين الجدد.




جادون سانشو :
لاعب مانشستر يونايتد القادم من الدوري الألماني "بوندسليغا" و مهاجم نادي بروسيا دورتموند سابقا ، مهاجم يعد بالكثير هذا الموسم رفقة الشياطين الحمر سوف ننتظر ما اذا كان سوف يشارك اساسي رفقة كتيبة سولشكاير .


تينو ليفرامينو : جديد نادي ساوتهامبتون في البريمرليج سعره في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي جد مغري فاللاعب سعره 4 مليون فقط و يعتمد عليه مدرب الساوت بشكل اساسي ، من افضل الخيارات للموسم الجديد من لعبة الفانتازي 2021/2022.
 
فانتازي الدوري الإنجليزي: أبرز الصفقات وأسعار اللاعبين الجدد.
 
ميشال اوليس : جديد متوسط ميدان نادي كريستال بالاس هذا الفتى من اللاعبين  المتوقع ان يعتمد عليهم المدرب الجديد لنادي اللندني  "فيرا" لاعب رائع سوف نشاهده في هذا الموسم و سيكون خيار ديفرينشل في تشكيلاتنا .


فانتازي الدوري الإنجليزي: أبرز الصفقات وأسعار اللاعبين الجدد.


تذكير باللاعبين المنتقلين الموسم الماضي للبريمرليج :

اولي واتكينز مهاجم أستون فيلا و هداف "التشامبينشيب" الموسم الماضي مع نادي "برينتفورد"  - شارك في 46 مباراة وساهم في 26 هدف  - 3 اسيست
 معدله في كل مباراة: 1.8 تسديدة أي 30% نسبة التسجيل.
سجل بمعدل 166 دقيقة لكل هدف ،ضيع 17 فرصة كبيرة للتسجيل. يعتبر خيار جد رائع هذا الموسم خاصة وأن سعره هو 6,5m£.

 الفونس رايولا انتقل الى نادي فولهام قادما من نادي باريس سان جيرمان هذا الحارس قدم فيما مضى مواسم رائعة سوف يكون اختيار جيد ايضا .

فيران توريس لاعب فالنسيا سابقا انتقل الى مانشستر سيتي و قد شارك الموسم الماضي في 44 مباراة سجل خلالها 6 أهداف و قدم 8 تمريرات حاسمة و يذكر أن اللاعب الإسباني يقدم مستوى رائع مع منتخب بلاده في مسابقة الدوري الأوروبي ، لكن سياسة التدوير التي يعتمد عليها مدرب "السيتيزنس " قد تجعل اغلب لاعبي الفانتازي لا يشترون اللاعب .

ثيموني كاستاني مدافع ليستر سيتي الجديد القادم من نادي اتلانتا اللاعب البلجيكي مرشح للعب مكان المدافع السابق "بن تشيلوال" صراحة هذا اللاعب رائع بتمتع بنزعة هجومية و يقدم عرضيات جيدة سعره مرتفع قليلا 5،5€ .

خاميس رودىيغيز  متوسط ميدان نادي ايفرتون و لاعب ريال مدريد سابقا اللاعب الكولمبي ينتظر اشراكه اساسي في كتيبة المدرب أنشيلوتي خاصة وانه كان وراء طلب التعاقد مع اللاعب .


5: فيرنر مهاجم نادي تشيلسي و القادم من الدوري الألماني لاعب ينتظر منه الكثير في كتيبة لامابارد التي تدعمت بعدة نجوم ، سعر اللاعب 9€.

6: حكيم زياش  القادم من نادي اياكس الهولندي ينتظر منه التألق في البريمرليغ مع ناديه الجديد تشيلسي ، لكن هنالك اخبار تشير الى أن اللاعب اصيب في مباراة ودية و قد لا يلعب مباراته الاولى ضد برايتون .

لاعبين تم استقدامهم من الدوري الإنجليزي الممتاز :

الأن سوف ننتقل الى اللاعبين الذين تم إستقدامهم من الدوري الإنجليزي الممتاز وذالك بعد أن قدمو أداء جيد و هم التالي :

1: كالوم ويلسون مهاجم نادي نيوكاسل واللاعب السابق لنادي بونموث اللاعب تألق بشكل ملفت الموسم الماضي و تحل في لعبة الفانتازي على 116 نقطة ، يعتبر خيار جيد هذا الموسم .

2: دوكوري  متوسط ميدان ايفرتون و اللاعب السابق لنادي واتفورد لاعب جد رائع يقدم تمريرات حاسمة و يسجل ايضا 
يمكن أن يكون خيارا في تشكيلتك .

3:جمال لويس مدافع نيوكاسل الإنجليزي والقادم من نورويتش سيتي مدافع جيد يتمتع بحس هجومي يلعب على الرواق مرشح للعب اساسي في المباراة الأولى سعره 4،5€.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة.

  أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة: السلام عليكم محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما  أن أغلبية المشتركين في لعبة الفانتازي 2022/2023 في عالمنا العربي محبون للمنافسة و رفع التحدي في اللعبة الإفتراضية الأكثر شهرة ، وكيف لا و عدد المشاركين فيها تجاوز الثمانية (10)ملايين مشترك من جميع انحاء العالم. كما وجدت لكم  أكواد دوريات (ليج فانتازي)   هذه الدوريات قام بإنشائها أصحاب قنوات و صفحات رياضية منها عربية و ايضا اجنبية  مختصة بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قامت بإنشاء دوريات و ذالك من أجل رفع المنافسة بين متتبعي لعبة الفانتازي . افضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوي الإنجليزي  و تقدم هذه القنوات و الصفحات  جوائز قيمة للفائزين فيها ، فإذا كنت من عشاق اللعبة و تريد المشاركة و الفوز بإحدى هذه  الجوائز فسوف أقدم لكم بعص الأكواد الخاصة بدوريات الفانتازي المشهورة بتقديم جوائز قيمة للفائزين معها  . و تختلف الجوائز المقدمة فمنها من تقدم هواتف ذكية و حسابات نتفليكس و أخري تقدم مبالغ جد محترمة تتراوح مابين 500$ و 5000$  ، و تكون طريقة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet: يعتبر تطبيق 1xbet المراهنات على المباريات الرياضية المتعددة أحد أكثر طرق الربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل ، حيث يمكنك ربح الكثير من المال بمجرد وضع توقعات المباريات الرياضية ، ولكن يغفل الكثير من المشتركين في تطبيق 1xbet عن افضل الطرق لربح المال بطريقة مضمونة وذالك من خلال عمل قسيمة تراكمية تضم العديد من الأحداث الرياضية . تحميل تطبيق 1xbet لجميع الأجهزة اليوم في مدونة الشبابية سوف نتطرق إلى شرح طريقة إنشاء قسيمة تراكمية تكون مضمونة وايضا يمكن من خلالها ربح مال وفير ، وقبل البدأ اترك لكم كود البرومو الخاص بالتسجيل وذالك  لمضاعفة مبلغ الإيداع. 1x_1533324 شرح القسيمة التراكمية في تطبيق 1xbet : القسيمة التراكمية هي أن تراهن على عدة احداث في قسيمة واحدة أي تراكم التوقعات و اذا كانت كل التوقعات صحيحة سوف تفوز بمبلغ القسيمة . فيمكنك انشاء قسمة التراكمية بالشكل الموضح في الفيديو  فمثلا تختار التوقع الصحيح و تضيفه من أعلى القسيمة إلى قسيمة الرهان و بعدها تنتقل الى التوقع الثاني و بنفس الطريقة ، و يمكنك وضع الكثير من التوقعات التراكمية في قسي

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

  أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم : تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإفتراضية التي استهوت عقول عشاق كرة القدم عامة و متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز (premier league) خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز عدد المشتركين فيها الثمانية (8) ملاين مشترك من كافة دول العالم تحضى بمتابعة كبيرة في عالمنا العربي نظيرة جوائزها القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي " fantasy premier league . اليوم في مدونة " largeut " و بالأرقام و الإحصائيات سوف اقدم لكم التشكيلة المثالية  التي يمكنكم الإعتماد عليها في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتصدرها وتحسين ترتيبكم العالمي ، فالتشكيلة المثالية في لعبة الفانتازي يجب ان تتكون من عدة لاعبين يمكنهم تقديم نقاط كثير للمشتركين و الأكثر من ذالك ان تكون نسبة امتلاك هؤلاء اللاعبين في الفانتازي. منخفضة من اجل صنع الفارق . تشكيلتنا المثالية اليوم لن تتعدى الميزانية المقدمة من موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لهذا فهي أحسن تشكيلة فانتازي لهذا الموسم . الحارس المثالي في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي : يعتبر ح