التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2020/2021.

أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2022/2021:






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني محبي و عشاق  لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي في عالمنا العربي اتمنى أن تكونو بألف خير  ،فبعد ان وصلنا الى الجولة التاسعة من الموسم الجديد الخاص  بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021_2022 و بداية لعبة فانتازي البريمرليغ ، هاته اللعبة اللتي استهوتنا كامحبي لدوري الإنجليزي الممتاز عامة واللعبة خاصة وجعلت من الكثير في حيرة من امره و  متردد في إختيار  لاعبين يكونو اساسين من جهة و  من جهة أخرى  لاعبين يوفرون نقاط جيدة لتحسين وضعيتهم في الترتيب العالمي للعبة الإفتراضية خاصة اننا شاهدنا "خوازيق" بالجملة في الجولة (7)و ايضا اصابات عدة لاعبين  في "البريمرليغ" .
أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2020/2021.

اليوم في هذه التدوينة سوف أحاول أن اقدم لكم  بعض الخيارات الجيدة و حسب احصائيات قام بها خبراء لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي خيارات تعتبر أفضل و  أحسن تشكيلة للجولات الثلاث القادنة من الموسم الجديد (2021/2022)  للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي  و هذا من أجل التدارك و لم لا  مركز من بين 100الف الأوائل و البقاء ضمن المنافسة على لقب بطولة فانتازي الدوري الإنجليزي  والتي بلغ عدد المشتركين فيها أكثر من 8 ملايين مشترك الموسم الماضي .

كما يمكنكم التعرف على نصائح كل جولة فانتازي عبر  قناتي في اليوتوب التي اختص فيها بنقل كل احصائيات و أبرز لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي و اتمنى ان تدعموني بالإشتراك في قناتي فانتازي بالعربي .

خيارات حراسة المرمى مع الإحصائيات :

إختيار حراسة المرمى يجب أن يكون مدروسا بعناية فأغلبية المدربين يختارون حارس أساسي أما الحارس الثاني فلا تجدهم يريدون معرفة إن كان سوف يشارك أم لا فهمهم هو الأول وفقط و ذالك خطأ كبير ، بل يجب إختيار الإثنين بعناية لأنك سوف تعتمد على الإثنين معا ، مثلا  إن كان حارسك الأول لديه مقابلة  صعبة فالثاني على الأغلب سوف تكون لديه مباراة أسهل من الحارس الأول ، ولذالك إخترت


 لكم حارسين يلعبان بشكل أساسي  مع أنديتهم و أخص بالذكر حارس الساوث  "ماكرتي" سعره4،5€ والذي سوف يواجه في جولاته الثلاث القادمة  للبريمرليج كل من  نادي  "بيرنلي "  واتفورد و  نادي استون فيلا ، ولذالك فنسبة امتلاك الحارس  للكلين شيث كبيرة .
أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2020/2021.

أما الحارس الثاني فقد إخترت لكم حارس مرمى نادي إيفرتون  والمتتخب الإنجليزي  "بيكفورد"  سعره 5€ يلعب أساسي مع فريقه مباراته في واتفورد و الولفر   و توتنهام مباريات في المتناول لحصد نقاط الكلين شيت في لعبة الفانتازي كما أن نسبة امتلاكه من طرف المشتركين في العبة فانتازي البريمرليج غالبا ماتكون قليلة .

أحسن خيارات المدافعين :

لايختلف إختيار المدافعين عن إختيار الحارس فكلاهما تكون نقاطهم من حصولهم على الكلين شيت ، ولكن للمدافع   أفضلية تقديمه" التمريرات الحاسمة" وأيضا تسجيل الأهداف  أي يجب عليك أن تختار مدافعين لديهم نزعة هجومية ونجد ذالك عند المدافعين الد ين ينشطون  على الرواقين ولهذا سوف نختار مدافعين يكون سعرهم جيد و يلعبون بشكل أساسي .

"ارلوند" أو "روبينسون" مدافعا نادي ليفربول و سعرهم 7،5€ للأول و الثاني سعره 7€ , سعرهم مرتفع كثيرا ولذالك لا يمكننا إختيار الإثنين يجب عليك إختبار لاعب فقط ولكن لأرنولد   أفضلية عن روبرسون  في فالأول يجيد تسديد الكرات الثابتة  .  

"كرسوال" مدافع نادي ويست  سعره5،4€  يعتمد عليه بشكل اساسي  ، كريسوال  لاعب جيد و يساعد الهجوم وأيضا يقدم تمريرات حاسمة بكثرة كما يمكنه التسجيل ، و قد تألق الدافع امس رفقة فريقه ضمن منافسات "اليوروبا ليج" حيث ساهم في تقديم تمريرتين حاسمتين اللاعب سوف يواجه في  الجولة (9) للبريمرليج  نادي توتنهام  و بعدها استون فيلا و ليستر ،  اللاعب نسبة امتلاكه في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي كبيرة و تتعدى 14٪   و نسبة امتلاكه الموسم الماضي في الفانتازي تحاوزت  20 ٪ وهذا مايدل على قيمة اللاعب لدى المشتركين في اللعبة .

"ليفرمينتو  "  مدافع نادي الساوثهامبتون  من أفضل اللاعبين في الفانتازي بسبب جودة اللاعب و ايضا سعره  سوف يلاقي نادي بيرنلي  و واتفورد  في الجولتين القادمتين (10/9)   سعر اللاعب في الفانتازي 4،3€  والشيء الجيد أن نسبة امتلاكه لدى المشتركين في لعبة الفانتازي غالبا ما تكون صغيرة .


"والكر " مدافع مانشيستر سيتي قدم أداء رائع رفقة فريقه حامل اللقب  الموسم الماضي  سعر اللاعب في الفانتازي اصبح  5،5€ و سوف يمتلك جدول مباريات جيد  من الدوري الإنجليزي الممتاز .

" كانسيلو " من أفضل المدافعين في مانشيستر سيتي يمتلك نزعة هجومية و مراوغ بشكل جيد و يقدم تمريرات حاسمة اللاعب ازداد سعره هذا الموسم و اصبح 6€  في لعبة الفانتازي 2021/2022.

  
أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2020/2021.

"بين مي" مدافع نادي بيرنلي لاعب يجيد الرأسيات و سجل في عديد من المرات و تنقيطه الموسم الماضي100 نقطة. سعره جيد 5€ كما إن نسبة امتلاكه في اللعبة غالبا لا تكون قليلة .

"تارجات  "مدافع نادي استون فيلا يجيد التقدم نحو الأمام و مساعدة الهجوم و سعره 5€ كما إن  نسبة امتلاكه في العبة  الفانتازي قليلة جدا .

"لوكاس ديني" مدافع نادي ايفرتون و المنتخب الفرنسي  ، يلعب بشكل أساسي و  يقدم مستوى رائع فاللاعب يقدم عرضيات جيد و ايضا يجيد تسديد الضربات الثابتة  .

العنصر الأهم و أحسن كابتن للجولة الأولى :

على الأغلب أن جل نقاطك في لعب فانتازي الدوري الإنجليزي سوف تكون من لاعبين ينشطون في وسط الميدان  ولذالك يجب عليك أن تختار لاعبيك بعناية و العنصر الأهم وهو "كابتن" فريقك فهو من يصنع لك الفارق  فنقاط الكابت في لعبة الفانتازي تحتسب مضاعفة ،ولهذا سوف  إختار  لكم بعض لاعبي وسط الميدان يمكنهم جلب نقاط جيدة في اللعبة وهم  كالأتي:

"برونو فيرناديز " لاعب مانشستر يونايتد و المنتخب البرتغالي  الموسم الماضي تألق بقوة و قاد ناديه لإحتلال المركز الثاني في البريمرليج كما كان النجم الأول في  لعبة الفانتازي ، ولهذا سوف يكون أول ركيزة في تشكيلتنا للموسم الجديد من لعبة فانتازي البريمرليج 2021/2022.

 في القادمة سوف يواجه نادي ليفربول و هو مرشح لتألق ولكن وضع الكبتنة عليه يعتبر ريسك   اللاعب  سعر اللاعب في الفانتازي 12€.

"سون" لاعب توتنهام لاعب جد رائع يسجل و يقدم تمريرات حاسمة هو أيضا خيار جيد مكانته الأساسية لانقاش فيها سوف سعر اللاعب هو 10€ .

"هافرتز  " لاعب تشيلسي بعد تأكد غياب كل من لوكاكو و فيرنر بداعي الإصابة اصبح هافرتز المرشح لقيادة الهجوم  في قادم الجولات في لعبة الفانتازي و يملك اللاعب  نسبة ضعيفة اي انه لاعب ديفرينشال و تألقه سوف يساهم في تحسين ترتيبك  في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .

"غريليتش " متوسط ميدان مانشستر سيتي مرشح بقوة لتألق رفقة كيفن ديبروين ورياض محرز في الجولة (9) من البريمرليج خاصة وانهم سيواجهون نادي برايتون .

أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2020/2021.



"كيفن ديبروين " لاعب نادي مانشستر سيتي   لاعب غني عن التعريف يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي و  سعره في لعبة الفانتازي هذا الموسم 12 €   نسبة امتلاكه في لعبة الفانتازي قليلة وعلى غير العادة فنسبة امتلاكه لا تتعدى 4٪، و يعتبر خيار ديفرينشال في شارة الكبتنة .
  
"كاراجير" لاعب كريستال بالاس  اللاعب يملك حس تهديفي رهيب و قد تألق مند بداية هذا الموسم 5،7€  ، يلعب اساسي بشكل دائم خيار جيد للجولات القادمة  من لعبة الفانتازي للموسم الجديد.

"سون  "   توتنهام يسجل ويقدم  تمريرات حاسمة شاهدنا تألقه رفقة ناديه اللاعب  يعتمد عليه رفقة زميله هاري كين لتحسين وضعية الفريق  و نسبة امتلاكه في اللعبة الى حد الان لازالت منخفضة .

خط الهجوم :

لتتحصل على أفضل تشكيلة في الفانتازي يجب أن تكون خيارات الهجوم مدروسة فاللاعب المهاجم يجب أن يكون هدافا وهذا ما يمكنكك من الحصول على نتائج رائعة في فانتازي الدوري الإنجليزي ، وقد اخترت لكم خط هجوم جيد لتشكيلتك في الفانتازي ، الإختيار كالتالي: 

" دينيي "  مهاجم نادي واتفورد العائد حديثا لدوري الإنجليزي الممتاز ، اللاعب استطاع قيادة فريقه وتحقيق الصعود سعر المهاجم في لعبة الفانتازي 5،5 € كما إن  نسبة امتلاكه قليلة  تكون قليلة .
أحسن تشكيلة يمكنك الدخول بها في فانتازي الدوري الإنجليزي2020/2021.



"فيرمينهو  " مهاجم نادي ليفربول   تألق في الجولة الماضية حيث استطاع ان يسجل هاتريك ويقدم تمريرة حاسمة ، ليأكد النجم البرازيلي انه لازل ضمن نجوم البريمرليج .

"فاردي" مهاجم نادي ليستر سيتي  لاعب رائع  و مستواه ثابت منذ بداية الموسم الكروي بدأت نسبة امتلاكه تزداد في لعبة فانتازي البريمرليج و لهذا يجب ان يكون ضمن تشكيلتك هذا الموسم  مكانته الأساسية مضمونة .

 "هاري كين " "اينجز"  يجب ان تمتلك أحد المهاجمين في تشكيلتك للجولات القادمة  فمهاجم توتنهام  هاري كين  و مهاجم ايفرتون و المهاجم اينجز  لاعب ساوتهامبتون.

 و إن كنت تبحث عن خيار  جيد و بسعر مناسب فمهاجم نادي استون فيلا "واتكينس" هو أفضل خيار اللاعب سجل عدة اهداف الموسم الماضي وكان احد اللاعبين المطلوبين بكثرة من طرف المشتركين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .

لمحبي رفع المنافسة و المشاركة في مسابقة موقع "لرڨط" يمكنكم الدخول الى دورينا الخاص بكل العرب بكتابة هذا الكود : h4vsau
ابشرط الوحيد للمشاركة هو الإشتراك في القناة .

-الى هنا انتهينا من تشكيلتنا للجولات الثلاث  الأولى و التي اعتبرها من أحسن و أفضل التشكيلات للموسم الجديد  من لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي(2021/2022) .

يمكنكم الإطلاع على أهر التحديثات والأخبار  عبر  قناتي "فانتازي بالعربي" التي اقدم فيها يوميا نصائح الكبتة واختيار اللاعبين  و نصائح فانتازي الدوري الإنجليزي(2021/2022)  . أرائكم و تعليقاتكم مرحب بها ،   يمكنك مشاركة تشكيلاتكم في التعليقات  .

 احبكم في الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة.

  أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة: السلام عليكم محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما  أن أغلبية المشتركين في لعبة الفانتازي 2022/2023 في عالمنا العربي محبون للمنافسة و رفع التحدي في اللعبة الإفتراضية الأكثر شهرة ، وكيف لا و عدد المشاركين فيها تجاوز الثمانية (10)ملايين مشترك من جميع انحاء العالم. كما وجدت لكم  أكواد دوريات (ليج فانتازي)   هذه الدوريات قام بإنشائها أصحاب قنوات و صفحات رياضية منها عربية و ايضا اجنبية  مختصة بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قامت بإنشاء دوريات و ذالك من أجل رفع المنافسة بين متتبعي لعبة الفانتازي . افضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوي الإنجليزي  و تقدم هذه القنوات و الصفحات  جوائز قيمة للفائزين فيها ، فإذا كنت من عشاق اللعبة و تريد المشاركة و الفوز بإحدى هذه  الجوائز فسوف أقدم لكم بعص الأكواد الخاصة بدوريات الفانتازي المشهورة بتقديم جوائز قيمة للفائزين معها  . و تختلف الجوائز المقدمة فمنها من تقدم هواتف ذكية و حسابات نتفليكس و أخري تقدم مبالغ جد محترمة تتراوح مابين 500$ و 5000$  ، و تكون طريقة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet: يعتبر تطبيق 1xbet المراهنات على المباريات الرياضية المتعددة أحد أكثر طرق الربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل ، حيث يمكنك ربح الكثير من المال بمجرد وضع توقعات المباريات الرياضية ، ولكن يغفل الكثير من المشتركين في تطبيق 1xbet عن افضل الطرق لربح المال بطريقة مضمونة وذالك من خلال عمل قسيمة تراكمية تضم العديد من الأحداث الرياضية . تحميل تطبيق 1xbet لجميع الأجهزة اليوم في مدونة الشبابية سوف نتطرق إلى شرح طريقة إنشاء قسيمة تراكمية تكون مضمونة وايضا يمكن من خلالها ربح مال وفير ، وقبل البدأ اترك لكم كود البرومو الخاص بالتسجيل وذالك  لمضاعفة مبلغ الإيداع. 1x_1533324 شرح القسيمة التراكمية في تطبيق 1xbet : القسيمة التراكمية هي أن تراهن على عدة احداث في قسيمة واحدة أي تراكم التوقعات و اذا كانت كل التوقعات صحيحة سوف تفوز بمبلغ القسيمة . فيمكنك انشاء قسمة التراكمية بالشكل الموضح في الفيديو  فمثلا تختار التوقع الصحيح و تضيفه من أعلى القسيمة إلى قسيمة الرهان و بعدها تنتقل الى التوقع الثاني و بنفس الطريقة ، و يمكنك وضع الكثير من التوقعات التراكمية في قسي

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

  أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم : تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإفتراضية التي استهوت عقول عشاق كرة القدم عامة و متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز (premier league) خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز عدد المشتركين فيها الثمانية (8) ملاين مشترك من كافة دول العالم تحضى بمتابعة كبيرة في عالمنا العربي نظيرة جوائزها القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي " fantasy premier league . اليوم في مدونة " largeut " و بالأرقام و الإحصائيات سوف اقدم لكم التشكيلة المثالية  التي يمكنكم الإعتماد عليها في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتصدرها وتحسين ترتيبكم العالمي ، فالتشكيلة المثالية في لعبة الفانتازي يجب ان تتكون من عدة لاعبين يمكنهم تقديم نقاط كثير للمشتركين و الأكثر من ذالك ان تكون نسبة امتلاك هؤلاء اللاعبين في الفانتازي. منخفضة من اجل صنع الفارق . تشكيلتنا المثالية اليوم لن تتعدى الميزانية المقدمة من موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لهذا فهي أحسن تشكيلة فانتازي لهذا الموسم . الحارس المثالي في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي : يعتبر ح